لهجة الرئيس السيسي تغيرت مع إسرائيل مؤخرًا

لهجة الرئيس السيسي تغيرت مع إسرائيل مؤخرًا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لهجة الرئيس السيسي تغيرت مع إسرائيل مؤخرًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لهجة الرئيس السيسي تغيرت مع إسرائيل مؤخرًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الدكتور جمال سلامة، أستاذ العلوم السياسية، أن مصر دائما في قلب الحدث فيما يتعلق بقضايا الشرق الأوسط، موضحا أن القضية الفلسطينية وتصدر مصر في القضية أظهر الوضع الكاشف أن مصر في قلب الحدث، وأن مصر هي التي تتصدر المشهد دائما للدفاع عن القضية الفلسطينية. 

أستاذ العلوم السياسية يتحدث عن فلسطين 

وأضاف “سلامة”، خلال لقاء خاص مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع من خلال قناة “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، أن مصر تعتبر القضية الفلسطينية هي قضية مصيرية، وإذا كان البعض يعتبرها قضية أخوة وتعاطف، ألا أن مصر تعتبرها هي قضية مصيرية وقضية أمن قومي قبل أن تكون هي قضية الأخوة والأشقاء لنا في الأراضي المحتلة. 

وتابع أستاذ العلوم السياسية، أن الأحداث الحالية سلطت الضوء بشكل كبير على دور مصر بشأن هذه القضية، سواء من خلال القنوات الإخبارية العربية أو الأجنبية والتي دائما تتحدث في مصر في جملة مفيدة في قلب الحدث، في ضوء الجهود المبذولة سواء فيما يتعلق بوقف العدوان، أو ما يتعلق بتمرير المساعدات، أو ما يتعلق بالموقف الحاسم الذي اتخذته مصر بعدم السماح بمرور ما سُمي الرعايا الأجانب إلا يعد السماح بمرور المساعدات الإنسانية. 

واستكمل، أن السياسة المصرية والرئيس السيسي يتبع سياسة دبلوماسية هامة، وتغيرت لهجته مؤخرًا بتحذير إسرائيل في الوقت الحالي، وأنهم لن ينعموا بأي أمن إلا إذا أقيمت الدولة الفلسطينية. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة