” لن يكون مثل وقفة عرفات”.. خبر صادم من الأرصاد للمصريين بشأن طقس عيد الأضحى

” لن يكون مثل وقفة عرفات”.. خبر صادم من الأرصاد للمصريين بشأن طقس عيد الأضحى

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ” لن يكون مثل وقفة عرفات”.. خبر صادم من الأرصاد للمصريين بشأن طقس عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ” لن يكون مثل وقفة عرفات”.. خبر صادم من الأرصاد للمصريين بشأن طقس عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقالت “منار غانم” في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على فضائية “إنه اعتبارًا من يوم الأحد القادم، الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، ستنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 4 و5 درجات مئوية مقارنة بالسبت، لتصل إلى 38-39 درجة مئوية في القاهرة الكبرى.

مستويات الرطوبة 

وأشارت إلى أن الطقس أيام العيد سيكون شديد الحرارة، مع درجات تتراوح ما بين 37 و39 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، ومتوسطات 46 درجة مئوية على محافظات الصعيد، لكنها أقل من قيم ذروة الموجة يومي السبت والجمعة.

وعن مستويات الرطوبة، قالت إن درجات الحرارة التي تعلنها تمثل متوسطات المقاسة في الظل، لكن درجة الحرارة المحسوسة أعلى بسبب الرطوبة، مؤكدة أنها ليست بمعدلات فصل الصيف المعتادة التي تبدأ في 21 يونيو.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة