لم نرصد عمليات قطع على مدار 50 عاما مثلما حدث في السنوات الأخيرة

لم نرصد عمليات قطع على مدار 50 عاما مثلما حدث في السنوات الأخيرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لم نرصد عمليات قطع على مدار 50 عاما مثلما حدث في السنوات الأخيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لم نرصد عمليات قطع على مدار 50 عاما مثلما حدث في السنوات الأخيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت أسماء الحلوجي، رئيس جمعية محبي الأشجار، إنه تم قطع الأشجار في عدد من المناطق بسبب أعمال توسعة الطرق، وإنشاء الكباري الجديدة. 

قطع الأشجار

وأشارت الحلوجي، خلال لقاء خاص ببرنامج “الحكاية” عبر فضائية “إم بي سي مصر”،   إلى أن عمر جمعية محبي الأشجار يصل إلى 50 عاما، وطوال هذه المدة لم ترصد الجمعية قطع للأشجار مثلما يحدث خلال الفترة الأخيرة، معلقة: “تلقينا بلاغات من أشخاص بقطع كثيف للأشجار”.

وأضافت أن برامج التشجير ليست مطمئنة تماما، حيث إن التشجير علم له مخططين، مناشدة القيادة السياسية بإصدار قرار بوقف قطع الأشجار، موضحة أنه عندما تقطع الأشجار تباع كأخشاب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة