لليوم الثاني.. انتقالي العاصمة عدن يواصل توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد

لليوم الثاني.. انتقالي العاصمة عدن يواصل توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لليوم الثاني.. انتقالي العاصمة عدن يواصل توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لليوم الثاني.. انتقالي العاصمة عدن يواصل توزيع مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لليوم الثاني، واصلت قيادة انتقالي العاصمة عدن اليوم السبت توزيع لحوم عيد الأضحى المبارك على الأسر المحتاجة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُببدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبحضور رؤساء الهيئات المحلية للمجلس بمديريات العاصمة والمدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ، بسام المسبحي، قدم العميد محمد جار الله، مدير إدارة الشؤون الإجتماعية والجماهيرية بتنفيذية انتقالي العاصمة، شكر وتقدير أبناء العاصمة على هذه اللفتة الكريمة للرئيس الزُبيدي، والتي تعكس اهتمام المجلس الانتقالي بتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مديريات العاصمة عدن.

وقدم جار الله شكر القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة، لكافة الجهود التي بذلت لإنجاح عملية توزيع لحوم العيد للأسر المحتاجة وخاصة إدارة وموظفي المؤسسة العامة للمسالخ، متمنيا أن تتواصل مثل هذه المبادرات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المحتاجة وتعزز من تماسك النسيج الاجتماعي في العاصمة عدن.

وكان امس الجمعة تدشين توزيع الأضاحي على الأسر المستفيدة لأربع مديريات ، واليوم السبت واصل انتقالي العاصمة توزيع لحوم العيد لبقية المديريات.

وعبّر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي وللجهود المبذولة من القيادات المحلية للمجلس بالمديريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة