لعبة بلاي ستيشن لرد الاعتبار

لعبة بلاي ستيشن لرد الاعتبار
لعبة بلاي ستيشن لرد الاعتبار

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لعبة بلاي ستيشن لرد الاعتبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة بلاي ستيشن لرد الاعتبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الضربة الإسرائيلية المحدودة التي استهدفت إيران ردًا على ضربة إيرانية محدودة، قائلة: “كله محدود، إحنا في لعبة ‘المحدودة’ وكأنها لعبة بلايستيشن لرد اعتبار كل طرف منهما”.

 استمرار تساقط الشهداء في غزة

وأضافت خلال برنامجها “كلمة أخيرة” على شاشة ON: “كل هذا يحدث بينما القضية الأهم والمستمرة هي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مع استمرار تساقط الشهداء الذي زاد عن 34 ألف شهيد.

صفقة جديدة للأسلحة لإسرائيل

وتابعت الإعلامية: الكونجرس الأمريكي اليوم  وافق على صفقة جديدة للأسلحة لإسرائيل مع رفض واشنطن عبر استخدام ‘الفيتو’ كقبول فلسطين كدولة في الأمم المتحدة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة