لحج نقابة الصحفيين الجنوبيين تكرم الهامة الإعلامية جميلة احمد صالح

لحج نقابة الصحفيين الجنوبيين تكرم الهامة الإعلامية جميلة احمد صالح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لحج نقابة الصحفيين الجنوبيين تكرم الهامة الإعلامية جميلة احمد صالح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لحج نقابة الصحفيين الجنوبيين تكرم الهامة الإعلامية جميلة احمد صالح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

لحج ـ مختار شعتل

في لفتة كريمة كرمت نقابة الصحفيين الجنوبيين مساء اليوم بمقرها الكائن بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج احدى كوادر إذاعة لحج المحلية الأستاذة جميلة احمد صالح.
وخلال التكريم أشار رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج احمد مليكان.. ان هذا التكريم يأتي في أطار مساعي النقابة في تكريم جهود الكوادر الإعلامية التي افنت حياتها في تقديم البرامج التي تلامس وتخدم الوطن والمواطن.
مشيرا الى ان الزميلة جميلة كانت صوت إذاعة لحج بما قدمته من برامج عديدة تناولت خلالها قضايا المجتمع بما يسهم في تحسين أوضاعهم وتحسين معيشتهم على حدا سواء.
كما اعطى مليكان لمحة تاريخية عن إذاعة لحج المحلية من بداية نشأتها وحتى فترات توقفها
بدورها قالت نائب رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج هند العمودي.. يعد هذا التكريم واحدا من سلسة قادمة لكوادر إعلامية أعطت جل حياتها في تقديم البرامج الترفيهية التي تدخل السرور الى حياتهم.
حيث استقربت العمودي من اسكات صوت إذاعة لحج التي كانت تلعب دور في نشر البرامج الثقافية والفنية ذات الطابع اللحجي ونشر الوعي بالمورث الشعبي لمحافظة لحج.
كما عبرت الأستاذة جميلة احمد صالح مديرية إدارة المذيعين ومديرة إدارة المرأة والطفل بإذاعة لحج المحلية سابقا عن شكرها لهدا التكريم مشيرة ان هذا التكريم أعاد الامل لها.
موضحة الى ان هناك العديد من الكوادر الإعلامية في محافظة لحج افنو حياتهم في هذا المجال لم يتم الالتفات لهم بل وتم تهميشهم وهم يحتاجون الى هذا التكريم ليشعرهم ان هناك من يذكرهم.
ودعت جميلة احمد صالح قيادة المحافظة لحج وعلى رأسهم محافظ لحج احمد عبدالله التركي إعادة صوت إذاعة لحج المحلية ليكون حال لسان أبنائها الذين يفتقدون بثها الذي انقع منذ سنوات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة