لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي تستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا

لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي تستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي تستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لحج .. مبادرة الإعلامي العبيدي تستكمل توزيع مساعدات إنسانية بدعم من مغتربين بأمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت مبادرة الإعلامي صالح العبيدي بتوزيع مساعدات غذائية على الأهالي الفقراء في قرى لحج البعيدة والتي لا توصل إليها المبادرات والمنظمات الإنسانية.

واستكملت المبادرة توزيع 250 سلة غذائية، بالاضافة إلى توزيع خضار ودجاج، بقيمة 11.500 دولار امريكي، وذلك ضمن مبادرة “الخير والإحسان” التي قام بها المغتربون في امريكا عبر الاخ حبيب الزوقري وتحت إشراف رامز ابن المقطري.

وعبر المستفيدين عن سعادتهم بهذه المبادرة الإنسانية شاكرين اللفتة الإنسانية من المغتربين في أمريكا، مشيرين ان لدعم المغتربين الأثر الأكبر على المواطنين داخل الوطن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة