لجنة من وزارة الدفاع تزور لودر وتتفقد القوات في الجبهة بالمديرية

لجنة من وزارة الدفاع تزور لودر وتتفقد القوات في الجبهة بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لجنة من وزارة الدفاع تزور لودر وتتفقد القوات في الجبهة بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجنة من وزارة الدفاع تزور لودر وتتفقد القوات في الجبهة بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقدت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة اللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومحافظ ابين اليوم الثلاثاء، مديرية لودر .

واطلعت على مستجدات الأوضاع في المديرية والتقت القيادات السياسية والأمنية والاجتماعية والقبلية بالمدينة بحضور قائد الحزام الأمني بالساحل العقيد مهدي حنتوش.

وثمنت بحضور قائد محور أبين العميد مختار النوبي ومدير أمن المحافظة عميد علي ناصر الكازمي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، تضحيات أبناء لودر في مواجهة والإرهاب، والمليشيات الحوثية المدعومة من إيران وتصديهم لكل ما من شأنه تهديد الأمن والاستقرار في المديرية.

وزارت اللجنة جبهة ثرة للاطلاع على أحوال القوات المرابطة في الجبهة وتلمست أوضاعهم، واطلعت على مستجدات الوضع في الجبهة في ظل استمرار القصف الحوثي الإجرامي للأعيان المدنية في المناطق المحاذية للجبهة.

وأكدت اللجنة الوزارية ان فتح الطرق يجب أن يصدر بقرار سياسي عقب إيقاف شامل لإطلاق النار، ومن خلال لجان متخصصة وبإشراف أممي، محذرة من مغبة انجرار بعض نشطاء الإعلام خلف التحركات الحوثية المشبوهة الهادفة لخلط الأوراق وإرباك المشهد في المناطق المحررة.

وعبرت عن تقديرها الصمود الأسطوري للأبطال المرابطين في جبهة ثرة وفي عموم جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة