لجنة من الأمانة العامة وانتقالي العاصمة عدن تتفقد سير عمل انتقالي المعلا

لجنة من الأمانة العامة وانتقالي العاصمة عدن تتفقد سير عمل انتقالي المعلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لجنة من الأمانة العامة وانتقالي العاصمة عدن تتفقد سير عمل انتقالي المعلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجنة من الأمانة العامة وانتقالي العاصمة عدن تتفقد سير عمل انتقالي المعلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت لجنة من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية لهيئة انتقالي العاصمة عدن اليوم الاثنين زيارة تفقدية للإطلاع على عمل تنفيذية انتقالي مديرية المعلا.

وخلال الزيارة رحب رامي أحمد صالح العوذلي القائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية المعلا باللجنة المكونة من حسين قاسم الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة ومنيف الجفري مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي العاصمة وسمية قيصر عبدالعزيز سكرتير رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة.

وناقشت اللجنة مع هيئة انتقالي المعلا الجوانب التنظيمية المتعلقة بنشاط الهيئة بالمديرية. كما اطلعت اللجنة من قيادة انتقالي المعلا على اهم الأنشطة المنفذة والية سير العمل و التحديات والصعوبات التي تواجه عمل انتقاليالمعلا. وشددت اللجنة على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي ومتابعة قضايا وهموم المواطنين بالمديرية والتنسق مع السلطة المحلية لوضع الحلول والمعالجات .

كما اطلعت اللجنة على أداء الأقسام بشكل عام من خلال الاطلاع على خططهم ومحاضر اجتماعاتهم .

وكشفت اللجنة طبيعة اختصاصات الأقسام ضمن اللائحة الداخلية المنظمة وفق البنية التنظيمية الحديثة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة