لتمويل الاستثمارات الدفاعية .. ميلوني تدعم السندات المشتركة للاتحاد الأوروبي

لتمويل الاستثمارات الدفاعية .. ميلوني تدعم السندات المشتركة للاتحاد الأوروبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لتمويل الاستثمارات الدفاعية .. ميلوني تدعم السندات المشتركة للاتحاد الأوروبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لتمويل الاستثمارات الدفاعية .. ميلوني تدعم السندات المشتركة للاتحاد الأوروبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /د ب ا

أعربت رئيسة وزراء إيطاليا، جورجا ميلوني عن دعمها للديون المشتركة للاتحاد الأوروبي للاستثمارات الدفاعية، التي تعتبر حاسمة لدعم الحرب في أوكرانيا وذلك قبل القمة التي تبدأ غدا الخميس في بروكسل.

 

وقالت ميلوني للمشرعين الإيطاليين اليوم الأربعاء “اعتقد أن النقاش ضروري، لتصور حلول مبتكرة، ما يمهد الطريق لاحتمال إصدار سندات أوروبية”، حسب وكالة “بلومبرغ” للأنباء اليوم الأربعاء.

 

وأضافت ميلوني “لقد واجه استخدام الإصدار المشترك مقاومة من جانب ألمانيا وحلفائها، ومن المرجح أن يصبح النقاش حول هذه القضية غير مطروح على الطاولة، عندما يجتمع زعماء التكتل هذا الأسبوع.

 

وبدلا من ذلك، ستركز المحادثات على التوترات التجارية مع الصين وأمريكا والحرب الروسية الأوكرانية وطريقة شغل المناصب العليا بالاتحاد الأوروبي، بعد الانتخابات التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة