لا يمكننا الاستمرار في معاناة هجمات “حزب الله”

لا يمكننا الاستمرار في معاناة هجمات “حزب الله”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لا يمكننا الاستمرار في معاناة هجمات “حزب الله” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يمكننا الاستمرار في معاناة هجمات “حزب الله”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، اليوم الأربعاء، أن “هجمات حزب الله، الذي هو امتداد لإيران”، يمكن أن تؤدي إلى حرب في لبنان.
وقال كوهين للمراسلين الأجانب: “لا يمكننا الاستمرار في معاناة هجمات حزب الله، الذي هو امتداد لإيران، وربما تؤدي إلى حرب في لبنان”.

وأضاف: “ليس لإسرائيل مصلحة في فتح جبهة أخرى، لكن لا يمكننا الاستمرار في التسامح مع مثل هذه الهجمات. إن مسؤولية المجتمع الدولي هي تنفيذ القرار 1701 برمته من أجل منع الحرب في لبنان”.

وفي وقت سابق، أعلن “حزب الله” اللبناني في بيانات منفصلة، أنه استهدف تجمعات لجنود وآليات الجيش الاسرائيلي في موقع الراهب والمالكية وحرش حانيتا والبَيّاض بليدا ويفتاح وراميا وثكنات زرعيت وميتات.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، أن طائراته الحربية أغارت على أهداف تابعة لـ “حزب الله” في الأراضي اللبنانية.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار والقذائف بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله منذ بدء المواجهة بين “حماس” وإسرائيل في 7 أكتوبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة