لا خلافات بين التشكيلات العسكرية للشرعية ولا سلام إلا بهزيمة الحوثي

لا خلافات بين التشكيلات العسكرية للشرعية ولا سلام إلا بهزيمة الحوثي
لا خلافات بين التشكيلات العسكرية للشرعية ولا سلام إلا بهزيمة الحوثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا خلافات بين التشكيلات العسكرية للشرعية ولا سلام إلا بهزيمة الحوثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا خلافات بين التشكيلات العسكرية للشرعية ولا سلام إلا بهزيمة الحوثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري أنّ توحيد التشكيلات العسكرية للقوات الشرعية تحت قيادة واحدة هي غاية نسعى إليها، وأنّ هناك لجنة عسكرية وأمنية عليا تُعنى بتدارس هذه الأمور وإعادة ترتيب وتنظيم هذه القوات لتكون خاضعة لقيادة واحدة هي قيادة وزارة الدفاع.

 

وأوضح الفريق الداعري في حوار مع “إرم نيوز”، أمس، أنّ اللجنة العسكرية والأمنية العليا قد قطعت شوطًا كبيرًا في هذا الجانب، حيث تمّ تشكيل هيئة عمليات مشتركة بقيادة وعضوية ضباط أكْفاء من مختلف التشكيلات العسكرية، وتعمل بانسجام وتناسق تام.

وأكد وزير الدفاع، عدم وجود أي تباينات أو خلافات بين تشكيلات القوات المسلحة، بل على العكس، فالجميع يوجه سلاحه نحو الميليشيا الإرهابية باعتبارها خطرًا وجوديًّا على الجميع. مشدداً على إنه لن يكون هناك سلام حقيقي إلا بهزيمة مليشيا الحوثي وإخضاعها بالقوة لكي تجنح للسلم.

وعن فتح الطرقات، نوّه الداعري إلى أنّ القيادة السياسية بادرت منذ وقت مبكر لفتح الطرقات من جانب واحد، استشعارًا لمسؤوليتها نحو كافة أبناء الشعب، في حين أنّ الحوثيين يرفضون ذلك، مشيراً إلى أنّ الحوثيين ينتهجون الخداع والمكر، ويحاولون الدفع بخلاياهم إلى مناطق الشرعية لإقلاق السكينة فيها.

وحول إمكانية تحقيق السلام، أكد الداعري أنّ تجاربهم وخبرتهم مع الحوثيين لا تُشير إلى وجود أي سلام حقيقي يُمكن تحقيقه معهم، وأنّ السلام لن يتحقق إلا بهزيمتهم وإخضاعهم بالقوة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة