لا تعتادوا على صفقات مثل هاري كين

لا تعتادوا على صفقات مثل هاري كين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لا تعتادوا على صفقات مثل هاري كين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا تعتادوا على صفقات مثل هاري كين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هيربرت هاينر، أن صفقات مثل التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مقابل 100 مليون يورو يجب ألا تصبح عادة للنادي.

وقال هاينر (69 عامًا) في مقابلة صحفية اليوم السبت: “هذه المبالغ في التعاقدات ستظل استثناء”، مشيرًا إلى أن الإدارة لن تقدم على شيء يضع النادي في مشكلة.

وأشار هاينر إلى أن صفقة كين جيدة للغاية، وقال: “كين لاعب يعمل بشكل دقيق للغاية ويولي اهتمامًا بكل التفاصيل، نثق بأنه يستطيع اللعب بهذا المستوى لسنوات عدة”.

وكان كين (30 عامًا) انتقل إلى بايرن ميونخ قبل بداية الموسم قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

وأشار هاينر إلى أنه كانت محاولة أيضًا لضم الإنجليزي الآخر ديكلان رايس (24 عامًا)، الذي أراد توماس توخيل المدير الفني لبايرن ضمه إلى صفوف الفريق.

وأوضح: “ولكن في ظل هذه الظروف والشروط، لم نرغب في هذا”، في إشارة إلى أن اللاعب انتقل من وست هام إلى آرسنال مقابل أكثر من 120 مليون يورو.

وأضاف: “ليس لدينا مستثمر كبير، أو راع حكومي، نكسب كل سنتا بمجهودنا، ولا نعاني من الديون”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة