لاعب جنوبي يحرز المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج.

لاعب جنوبي يحرز المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاعب جنوبي يحرز المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب جنوبي يحرز المركز الأول في بطولة دبي الدولية للشطرنج.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحرز لاعب الشطرنج فادي بجاش من محافظة لحج ، المركز الأول في فئة غير المصنفين ضمن البطولة الدولية المفتوحة لشطرنج (البليتزـ الخاطف) التي اقيمت في مقر اكاديمية رافلز ، والتي استضافتها مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من الفترة 13/مايو حتى 23 مايو.

وقال الكابتن فادي بجاش الصبيحي” إنه تمكن من تحقيق المركز الأول في فئة غير المصنفين ضمن البطولة  الدولية المفتوحة للشطرنج، والحصول على التصنيف العالمي ( بليتز) في إنجاز كبير يضاف إلى مشاوره الدولي في رياضة الشطرنج”.

وأضاف بجاش” أن الفوز جاء بعد جولات صعبة من المباريات، حقق خلالها  5 انتصارات على لاعبين (روسيا بانتصارين، الهند، تركيا، سوريا)”.

وفي العام 2022 أحرز بجاش المركز الأول في بطولة آسيا للهواة القسم الكلاسيكي ( الوقت الطويل) والتي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط، بالإضافة إلى حصوله على درجة IO كمنظم بطولات دولية، كما حصل على درجة مدربNI في الاتحاد العالمي للشطرنج FIDE، بعد تفوقه في امتحان التدريب الدولي تحت إشراف أسطورة الشطرنج العالمي الروسي السيد كاربوف ومساعديه من الأساتذة الدوليين الكبار GM، والعديد من البطولات الشطرنجية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة