لاعب الهلال “كوليبالي” يكشف عن سبب قدومه للمملكة.. ويوضح بماذا شعر عندما أدى فريضة الحج! • صحيفة العاصفة نيوز

لاعب الهلال “كوليبالي” يكشف عن سبب قدومه للمملكة.. ويوضح بماذا شعر عندما أدى فريضة الحج! • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاعب الهلال “كوليبالي” يكشف عن سبب قدومه للمملكة.. ويوضح بماذا شعر عندما أدى فريضة الحج! • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب الهلال “كوليبالي” يكشف عن سبب قدومه للمملكة.. ويوضح بماذا شعر عندما أدى فريضة الحج! • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: كشف لاعب الهلال السنغالي كاليدو كوليبالي عن سبب قدومه إلى السعودية، وما شعر به عندما أدى مناسك الحج.

الجو الديني

وقال كوليبالي خلال لقاء مع وكالة الأنباء السعودية إن سبب قدومه إلى المملكة هو عيش أجواء دينية والتقرب من الله في مكة والمدينة، وأداء مناسك الحج.

الحج

وأضاف أن هذا الأمر مهم له ولعائلته، مشيراً إلى أنه من غير المعقول أن يؤدي فريضة الحج هذا العام.

عرفات ومزدلفة

وأعرب عن سعادته بأداء فريضة الحج، مشيراً إلى أن القدوم إلى الحج كان شعوراً لا يوصف، مشيراً إلى أنه سار مسافة 20 كيلومتراً سيراً على الأقدام بين الحجاج من عرفات ومزدلفة إلى الجمرات.

كرسي متحرك

وتابع أنه عندما رأى حاجًا على كرسي متحرك ساعده ودفعه واصطحبه إلى مزدلفة، لافتاً إلى أنه تفاجأ بالتنظيم الرائع لموسم الحج هذا العام، بالإضافة إلى أن كل شيء على ما يرام. متاحة للحجاج أثناء سيرهم وهم يرددون “التلبية”.

الأذان والصلاة

وأضاف أن أداء الحج كان سهلا عليه لأنه مسلم ويعيش في مكان يسمع فيه الأذان ويستطيع أن يصلي في أي وقت في بلد يهتم بالإسلام قبل كل شيء.

تقدم رهيب

وتابع قائلا إنه رأى تقدما هائلا في المملكة حيث تستضيف أكبر الأحداث حول العالم، موضحا أنه حدث أصدقاءه عن سعادة الشعب السعودي وحبهم لوطنهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة