لأول مرة.. عمرو أديب يكشف حلم الإسرائيليين الفترة المقبلة

لأول مرة.. عمرو أديب يكشف حلم الإسرائيليين الفترة المقبلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لأول مرة.. عمرو أديب يكشف حلم الإسرائيليين الفترة المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة.. عمرو أديب يكشف حلم الإسرائيليين الفترة المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المفاوض المصري يفعل كل ما بوسعه لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة، مضيفا: “”كل الدولة المصرية بتضغط ولو دخلنا وقود يبقا جبنا جون”.

هدف الإسرائيليين

وأشار أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الإثنين، إلى أن ما يتعرض له الفلسطينيين ضد الإنسانية، لافتا إلى أن الإسرائيلي يحلم بخروج حركة حماس وتعلن استسلامها، ويكون هناك اتفاق بخروج حماس من غزة، ثم يبدأوا في التفكير ماذا سيفعلون في غزة.

وأضاف، أن إسرائيل تريد أن يكون هناك وضع إنساني غير طبيعي يجبر حماس على الاستسلام، متابعا أن الإسرائيليين يحلمون حاليا بمشهد خروج ياسر عرفات ورفاقه من بيروت سنة 1982، معلقا: “عايزين حركة حماس تخرج رافعة الراية البيضاء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة