كيم جونغ أون: العلاقات مع روسيا تدخل ” طور ازدهار جديد”

كيم جونغ أون: العلاقات مع روسيا تدخل ” طور ازدهار جديد”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيم جونغ أون: العلاقات مع روسيا تدخل ” طور ازدهار جديد” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيم جونغ أون: العلاقات مع روسيا تدخل ” طور ازدهار جديد”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، الأربعاء، خلال قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بيونغ يانغ، إن العلاقات بين البلدين تدخل “مرحلة ازدهار جديدة”، متعهدا بتعزيز “الصداقة المتقدة” بين البلدين.

وأضاف كيم أن “العلاقات بين بلدينا دخلت مرحلة جديدة وكبيرة من الازدهار لا يمكن حتى مقارنتها بمرحلة العلاقات السوفيتية الكورية في القرن الماضي”.

وتابع: “حكومة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية تقدر المهمة المهمة والدور الذي تلعبه روسيا القوية في الحفاظ على الاستقرار والتوازن في العالم”، مؤكدا “الدعم الكامل” للعملية العسكرية التي شنتها روسيا في أوكرانيا في فبراير/شباط الماضي. 2022.

وأضاف أن كوريا الشمالية “ستعمل على تعزيز اتصالاتها الاستراتيجية مع روسيا والسلطات الروسية” في مواجهة الوضع “المعقد بشكل متزايد” في العالم.

من جانبه، أعلن بوتين أن “وثيقة تأسيسية جديدة” للعلاقات بين موسكو وبيونغ يانغ “جاهزة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة