كوريا الجنوبية.. تعطل الرحلات الجوية بسبب بالونات القمامة

كوريا الجنوبية.. تعطل الرحلات الجوية بسبب بالونات القمامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كوريا الجنوبية.. تعطل الرحلات الجوية بسبب بالونات القمامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوريا الجنوبية.. تعطل الرحلات الجوية بسبب بالونات القمامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مسؤولون كوريون جنوبيون، اليوم الأربعاء، إن الرحلات الجوية المحلية والدولية في مطار إنتشون الدولي تم تعليقها أو تأجيلها لمدة نحو 3 ساعات بسبب حملة “بالونات القمامة” من كوريا الشمالية.

وأطلقت كوريا الشمالية، أمس، حوالي 250 بالونا كبيرا محملا بالقمامة باتجاه كوريا الجنوبية، وهي عملية الإطلاق السادسة من نوعها ضد الجنوب منذ أواخر مايو.

وجاءت هذه العملية لليوم الثاني على التوالي، حيث تم إرسال دفعة أخرى من مئات البالونات إلى المناطق الحدودية لكوريا الشمالية ليلة الاثنين أيضا، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية.

ومنذ أواخر الشهر الماضي، يُقدر بأن بيونغيانغ أطلقت أكثر من 2000 بالون قمامة، في خطوة للتعامل بالمثل ضد المنشورات الدعائية المناهضة لبيونغيانغ التي أرسلها المنشقون الكوريون الشماليون والناشطون في الجنوب.

وقالت الشركة المشغلة لمطار إنتشيون الدولي إنه بسبب البالونات الكبيرة الكورية الشمالية، تم تعليق أو تأجيل عمليات الإقلاع والهبوط للرحلات المحلية والجوية في المطار من الساعة 1:46 صباحا حتى الساعة 4:44 صباحا اليوم الأربعاء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة