كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي

كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه إذا حصل على فرصة مع المنتخب المصري للمشاركة سوف يلعب بدلا من تريزيجية ومرموش.

كهربا: إذا حصلت على فرصة مع المنتخب سألعب على تريزيجية ومرموش

صرح كهربا عبر تصريحاته التليفزيونيه عبر برنامج اون تايم سبورتس للاعلامي سيف زاهر، وجاء قائلا:” لو حصلت على فرصة للانضمام للمنتخب سألعب على تريزيجيه ومرموش”.

وتابع: “من الممكن أن أفكر في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل بشكل رسمي، وكذلك الرحيل على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية، ولكن هذا الأمر لن يحدث قبل موافقة محمود الخطيب رئيس النادي”.

وواصل:” أنا مرتبط بالنادي الأهلي وجماهيره، خاصة وأنني من مشجعين النادي، ودائما أكون حريص على تقديم أفضل شيء في المباريات، من أجل الحصول على ثقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بالأميرة السمراء بعدما فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة