كعادة أغنياته الحزينة.. تامر عاشور يتصدر التريند بـ “هيجيلي موجوع”

كعادة أغنياته الحزينة.. تامر عاشور يتصدر التريند بـ “هيجيلي موجوع”
كعادة أغنياته الحزينة.. تامر عاشور يتصدر التريند بـ “هيجيلي موجوع”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول كعادة أغنياته الحزينة.. تامر عاشور يتصدر التريند بـ “هيجيلي موجوع” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كعادة أغنياته الحزينة.. تامر عاشور يتصدر التريند بـ “هيجيلي موجوع”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الفنان تامر عاشور نجاحًا كبيرًا بأغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع”، متحدِّيًا النمط الحزين الذي اعتاد عليه في أعماله السابقة، وقد احتلت المرتبة الأولى على جميع المنصات الغنائية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

أغنية “هيجيلي موجوع” من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

الجمهور يشيد بأغنية هيجيلي موجوع 

 

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “جامدة جدا، أجمد من كده مش هتلاقي، الأغنية المعتمدة هاي الفترة، رايق جامد وده العاد بتاع تامر كدا كدا”.

 

أغنية هيجيلي موجوع 

 

واكد النجم تامر عاشور في مداخلة هاتفية مع برنامج “أجمد 7” من تقديم جيهان عبد الله على نجوم إف إم، على إطلاق أغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع” خلال الأيام القادمة، وهي جزء من إنتاجه خارج ألبومه الجديد.

 

وتابع: “بداية من الفالانتين يبدأ طرح أغاني الألبوم بمعدل أغنية كل أسبوعين، مع توقف خلال شهر رمضان”.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة