“كشف عن خطته” .. ليونيل ميسي يرد على مطالبات الجماهير بالمشاركة في كأس العالم 2026

“كشف عن خطته” .. ليونيل ميسي يرد على مطالبات الجماهير بالمشاركة في كأس العالم 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “كشف عن خطته” .. ليونيل ميسي يرد على مطالبات الجماهير بالمشاركة في كأس العالم 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كشف عن خطته” .. ليونيل ميسي يرد على مطالبات الجماهير بالمشاركة في كأس العالم 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استجاب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، للمطالبات الجماهيرية بـ”مشاركته” في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وتستضيف الولايات المتحدة الأميركية بطولة كأس العالم بـ”نظامها الجديد” في صيف عام 2026. وبمشاركة 48 منتخباً، سيتم تقسيمهم إلى 12 مجموعة.

ونقل أحد المراسلين لميسي مطالب الجماهير الأرجنتينية؛ ويجب ألا “يعتزل” كرة القدم الدولية و”يشارك” في النسخة المقبلة من كأس العالم.

وفي هذا الصدد، قال الأسطورة الأرجنتيني، ردا على هذه الادعاءات: “أشعر بالراحة الآن، وأحاول الاستمتاع.. أذهب يوما بعد يوم”.

كشف ليونيل ميسي أن مشاركته في كأس العالم 2026 ستعتمد على كيفية سير الأمور معه. في إشارة إلى حالته البدنية والفنية في ذلك الوقت.

وشدد ميسي على أنه يسير خطوة بخطوة فيما تبقى من مشواره الكروي، خاصة أنه يقترب من عمر 37 عاما. دون التفكير في المستقبل.

وفي النهاية أكد ميسي أن النسخة الحالية من كوبا أمريكا ستكون الأخيرة له في هذه البطولة. لكن… الأمر غير واضح -حتى الآن- فيما يتعلق بكأس العالم.

جدير بالذكر أن ميسي قاد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم للفوز على نظيره الكندي (2-0) في افتتاح دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة