كرة نسائية.. المقاولون العرب يضم أمل فرحات لتدعيم صفوفه للدوري الممتاز

كرة نسائية.. المقاولون العرب يضم أمل فرحات لتدعيم صفوفه للدوري الممتاز

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول كرة نسائية.. المقاولون العرب يضم أمل فرحات لتدعيم صفوفه للدوري الممتاز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كرة نسائية.. المقاولون العرب يضم أمل فرحات لتدعيم صفوفه للدوري الممتاز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجح مسؤولو نادي المقاولون العرب لكرة القدم النسائية في التعاقد مع اللاعبة أمل فرحات حارس مرمى المعمورة والطيران السابقة لمدة موسمين لتدعيم مركز حراسة مرمى ذئاب في موسم 2023-2024.

المقاولون العرب يضم أمل فرحات

ويأتي ذلك في إطار قيام مسئولو المقاولون في تدعيم صفوف فريق الكرة النسائية إستعدادًا لانطلاق مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وتعد مشاركة المقاولون هذا الموسم هي الأولى في تاريخه بدوري كرة القدم النسائية.

الجدير بالذكر أن المقاولون العرب يصطدم بمواجهة صعبة أمام وادي دجلة حامل لقب الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في أولى جولات الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وتشهد المباراة الظهور الأول للمقاولون العرب في التاريخ بدوري الكرة النسائية المصري.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة