“كاذب”.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن بشأن ربيع مصر 2024 (فيديو)

“كاذب”.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن بشأن ربيع مصر 2024 (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “كاذب”.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن بشأن ربيع مصر 2024 (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كاذب”.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن بشأن ربيع مصر 2024 (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن صور الأقمار الصناعية الخاصة بالطقس.

وتابعت “إيمان شاكر” خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج “نظرة” المذاع على فضائية “صدى البلد”  “اللون الأزرق في الصور يشير إلى السحب، بالإضافة إلى صور أخرى ترصد حركة الأتربة”، لافتة إلى أن الأقمار الصناعية تمد الهيئة بصور كل 5 دقائق.

أعلى درجات الحرارة في الربيع 

واستطردت “الطقس في مصر بشكل عام تغير، وأيضا الوضع ينطبق على فصل الربيع، اتربينا إن الأجواء تكون مناسبة في الربيع، لكن بالعكس أعلى درجات حرارة تسجل في الربيع، والفارق بينه وبين الصيف الرطوبة، يعتبر ربيع كاذب”.

وأشارت إلى أن منخفض الهند الموسمي يتسبب في ارتفاع درجات الحرارة ويبدأ من حلقة يونيو حتى سبتمبر، موضحة أن نسيم البحر يلطف الأجواء لكنه يرفع الرطوبة، بعكس نسيم البر الذي يرفع درجات الحرارة لكنه يخفض الرطوبة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة