قيادتي السلطة المحلية وانتقالي الشعيب تطمئن على صحة مدير الرعاية الاجتماعية

قيادتي السلطة المحلية وانتقالي الشعيب تطمئن على صحة مدير الرعاية الاجتماعية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادتي السلطة المحلية وانتقالي الشعيب تطمئن على صحة مدير الرعاية الاجتماعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادتي السلطة المحلية وانتقالي الشعيب تطمئن على صحة مدير الرعاية الاجتماعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زارت قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مديرية الشعيب، اليوم الخميس، ممثلة برؤوف قاسم يحيى مدير عام المديرية ، ويحيى عباد محمد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، عبدالحميد اسعد قحطان عضو الهيئة التنفيذية – مدير الرعاية الاجتماعية في منزله الكائن في منطقة الصافئ للاطمئنان على صحته، بعد عودته من دولة الهند والذي أجرى خلالها عملية جراحية تكللت بالنجاح.

بدوره عبر حميد عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، ناقلا عظيم شكره وامتنانه لهم، ولكل من سأل عنه وقدم له الدعم المادي والمعنوي في محنته ومرضه من ابناء الشعيب داخل الوطن وخارجه، مؤكداً للجميع عن استقرار صحته وفي تحسن مستمر بإذن الله تعالى.

رافق قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالزيارة أ. محمد الحيمدي عضو الهيئة التنفيذية للانتقالي مدير التربية والتعليم، ومحسن احمد القسيمي عضو الهيئة التنفيذية والشيخ يحيى محمد السقلدي شيخ مشائخ الشعيب، وامين التيسي مدير المياه، واحمد عفيف بن عفيف سكرتير المدير العام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة