قيادة انتقالي لحج تناقش جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الملاح

قيادة انتقالي لحج تناقش جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الملاح
قيادة انتقالي لحج تناقش جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الملاح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي لحج تناقش جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الملاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي لحج تناقش جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الملاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج ،  وضاح نصر الحالمي  ، خلال لقائه اليوم برئيس انتقالي الملاح العميد مبارك الهندي ومشايخ وأعيان المديرية، جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمديرية.

وأطلع الحالمي ، على المعوقات والتحديات التي تواجه أبناء الملاح في عدد من الجوانب ، مؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي على إيجاد حلول جذرية لإنهاء معاناتهم توفير متطلباتهم واحتياجاتهم بما يمكن ويساعد في تخطي المعوقات والنهوض بالواقع . 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة