قيادة انتقالي حضرموت تطلع على عمل هيئة الأراضي ومكتب الأشغال في غيل باوزير

قيادة انتقالي حضرموت تطلع على عمل هيئة الأراضي ومكتب الأشغال في غيل باوزير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي حضرموت تطلع على عمل هيئة الأراضي ومكتب الأشغال في غيل باوزير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي حضرموت تطلع على عمل هيئة الأراضي ومكتب الأشغال في غيل باوزير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد المحمدي، على عمل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، ومكتب الأشغال العامة بمديرية غيل باوزير.

 

جاء ذلك خلال لقاء المحمدي، أمس، مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية، أحمد وبران، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بغيل باوزير، سعيد الشعملي، ، لمعالجة العديد من مشاكلهما.

حيث شدد اللقاء، على ضرورة القضاء على العشوائيات في المديرية، والاستفادة من المساحات الموجودة لبناء العديد من المؤسسات الحيوية التي تخدم أهالي مديرية غيل باوزير.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة