قيادة انتقالي القطن تناقش تدخلات المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية بالمديرية

قيادة انتقالي القطن تناقش تدخلات المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي القطن تناقش تدخلات المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي القطن تناقش تدخلات المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي القطن بمحافظة حضرموت محمد الحداد، مع المدير العام للمديرية عبداللطيف محمد النقيب تدخلات المنظمات الدولية المانحة والمؤسسات المحلية في المديرية.

 

واطلع الحداد، خلال اللقاء على تدخلات المنظمات المانحة في المديرية خلال الأربع السنوات الماضية، مُشيدا بجهود السلطة المحلية لإنجاز عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في السنوات الأخيرة، داعيا الى ضرورة التنسيق والعمل لخدمة المديرية والتكاتف بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة