قيادة انتقالي أبين تتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار

قيادة انتقالي أبين تتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار
قيادة انتقالي أبين تتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي أبين تتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي أبين تتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين علي شيخ السوري، اليوم ، مركز الحجر الصحي بمدينة زنجبار.

وناقش السوري، خلال الزيارة التفقدية ، مع مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل، الأوضاع الصحية والاستعدادات لمواجهة وباء الكوليرا.

هذا واستعرض السوري مع الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، مهدي الحامد، الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أتخذها المكتب لمواجهة حالات الإسهالات المائية المتفشية في المحافظة، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي ، للوقوف الى جانب القطاع الصحي للقيام بواجبه لحماية المحافظة من الأمراض الخطيرة والمتفشية.

وفي سياق متصل، قام نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين بزيارة تفقدية إلى مكتب الصحة بمديرية خنفر للاطلاع على الوضع الصحي العام ومستوى الخدمات الطبية في ظل انتشار وباء الكوليرا.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة