قيادة المنطقة العسكرية الثانية تكَرم رئيس انتقالي حضرموت بدرع التحرير

قيادة المنطقة العسكرية الثانية تكَرم رئيس انتقالي حضرموت بدرع التحرير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة المنطقة العسكرية الثانية تكَرم رئيس انتقالي حضرموت بدرع التحرير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة المنطقة العسكرية الثانية تكَرم رئيس انتقالي حضرموت بدرع التحرير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كرمت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن طالب سعيد بارجاش، قائد المنطقة العسكرية، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بدرع التحرير.

جاء ذلك خلال الحفل الخطابي والتكريمي، الذي نظمته قيادة المنطقة العسكرية الثانية، أمس الأربعاء، بمدينة المكلا، لأسر الشهداء والمبرزين، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير مديريات ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ 24 من أبريل 2016.

وأكد العميد المحمدي، أن يوم الـ 24 من أبريل سيظل علامة فارقة في تاريخ حضرموت خاصة والجنوب عامة، فقد تم خلاله دحر أخطر التنظيمات الإرهابية في العالم، على أيدي أبناءنا في قوات النخبة الحضرمية، مشيداً بدعم ومساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، في عملية التحرير وما تلاها من تثبيت للأمن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة