قيادة اللواء الخامس صاعقة تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك

قيادة اللواء الخامس صاعقة تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة اللواء الخامس صاعقة تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة اللواء الخامس صاعقة تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب بحلول عيد الأضحى المبارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعثت قيادة اللواء الخامس صاعقة أسمى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة السياسية والعسكرية والأمنية ممثلة بفخافة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وللشعب الجنوبي كافة ولكل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين المولى -عز وجل- أن يعيده علينا بالخير والسعادة.

وبهذه المناسبة نسأل الله تعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم وإن يعينكم في مهامكم الوطنية الصعبة وأن ويكلل جهودكم بألتوفيق والسداد لما فيه الخير والصلاح. لشعب الجنوب وإن لا تأتي هذه المناسبة في العام القادم إلا وقد تحققت كافة مطالب شعبنا في النصر وإستعادة دولة الجنوب العربي بكامل سيادتهاء وإن يسود الأمن والأمان والسلام على بلادنا وسائر بلاد الأمتين العربية والإسلامية.

قيادة اللواء الخامس صاعقة
عنهم: العميد/يوسف مصلح ناشر الحكم (أبوماجد الحكم).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة