قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج تهنئ الشعب الجنوبي والرئيس الزٌبيدي بعيد الأضحى المبارك

قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج تهنئ الشعب الجنوبي والرئيس الزٌبيدي بعيد الأضحى المبارك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج تهنئ الشعب الجنوبي والرئيس الزٌبيدي بعيد الأضحى المبارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج تهنئ الشعب الجنوبي والرئيس الزٌبيدي بعيد الأضحى المبارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / لحج

بعثت قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج برئاسة لويزة اللوزي، برقية تهنئة ومباركة للشعب الجنوبي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدورس الزبيدي، بمناسبة حلول العيد المبارك. عيد الأضحى أعاده الله علينا وعلى شعبنا في الجنوب الخير واليمن والبركات والاستقلال التام. وأعرب اتحاد الحرفيين عن تهنئته باسم آيات التهنئة والتبريكات الحارة للقوات الجنوبية المرابطة في الجبهات وفي الأودية وفي كافة أنحاء البلاد. ونسأل الله لهم كامل الصحة والعافية من أجل الاستحقاق الأمني ​​وأن يحققوا تطلعات الشعب الجنوبي في نشر الاستقرار وتقرير المصير. وفي سياق متصل عبرت رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج السيدة لويزة اللوزي بالقول : في مناسبة العصر العظيمة نسير من أجل تقرير المصير وبناء دولتنا الجنوبية المنشودة التي يكون فيها الوطن إن شعب الجنوب يستطيع أن يعيش في أمن واستقرار ورخاء، آملاً أن يأتي العيد القادم ويحقق شعب الجنوب ما يصبو إليه. لاستعادة السيادة الكاملة لدولته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة