قوات الحزام الأمني تُكرّم عدد من الجهات الطبية بالعاصمة عدن

قوات الحزام الأمني تُكرّم عدد من الجهات الطبية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات الحزام الأمني تُكرّم عدد من الجهات الطبية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الحزام الأمني تُكرّم عدد من الجهات الطبية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

بتوجيهات أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، كرّمت قوات الحزام الأمني، اليوم عدد من الجهات الطبية والصحية وذلك نظيرا لجهودها وخدماتها لمنتسبي الحزام بشكل خاص وأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية والمواطن عموما.

وقدم أركان الحزام الأمني بعدن، العقيد عمار السرحي، درع الشكر والعرفان لكل من الدكتور العميد عارف الداعري، رئيس الهيئة الصحية العليا للقوات المسلحة الجنوبية، و منظمة أطباء بلا حدود ممثلة بالمدير الإقليمي للبعثة مارك شاكال، والمستشفى الألماني ممثلا بمديرها الدكتور محمد العياشي، على دورهم الهام في تقديم الخدمات الصحية لمنتسبي الحزام والقوات المسلحة الجنوبية وكذلك المواطن بشكل عام.

من جانبه، أثنى الدكتور محضار الشبحي، نائب رئيس اللجنة الاستشارية للصحة والسكان والبيئة بمجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي على الدور الايجابي لمنظمة أطباء بلا حدود في علاج الجرحى والمصابين من الجنود والمواطنين وكذلك الخدمات الطبية للمستشفى الالماني.. مشيدا بجهود الدكتور الداعري في التطوير النوعي لاحد الصروح الطبية العسكرية الجنوبية المتمثلة بمستشفى عبود العسكري وغيرها من النجاحات التي تحققت على يده.

بدوره، أكد الرائد زاهر سيف، مدير مكتب قائد الحزام الأمني أن هذه المبادرة تأتي كتعبير عن مدى الشكر والتقدير لكل تلك الجهود التي تقدمها هذه الجهات الطبية والتي عملت خلال السنوات الماضية على تعزيز القطاع الصحي العسكري والعام.. مشيدا بدور المندوب الطبي لحزام عدن، النقيب ابوبكر محمد في تنفيذ هذه المبادرة الطبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة