قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير

قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت المحامية أميرة بهي الدين أن التيارات الدينية والمتحالفين معها “متقاولين” على خراب البلد وحرقها، مؤكدة أن حزب التجمع يدعم الدولة ومؤسساتها بمنتهي الوطنية”.

قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير

وقالت أميرة، خلال لقائها ببرنامج” الشاهد”، مع د.محمد الباز، المُذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” أن هناك قطاع من اليسار فقد رشده من أول 25 يناير، وعندما كان يذهب للمرافعة عن القتلة الذين قتلوا رفعت المحجوب، ويقولون إن هذا دفاع عن الحريات، وكيف ذلك وندافع عن أحد يفجر قنبلة ويقتل المواطنين المدنيين.

اليسار تحالف مع الإرهابيين

وتابعت: “عن تجربتي مع اليسار أن هذا الفصيل تحالف مع الإرهابيين وهذا أمر جلل، وقرروا يتحالفون مع الإرهابيين الذين قتلوا الشيخ الذهبي برصاصة في عينه الشمال حيث يقطن الشيطان وقتلوا الرئيس السادات في حادث المنصة وتباهوا بذلك وقتلوا ضباطا في مديرية أمن أسيوط عندما اقتحموا المديرية وسيد قطب كان يريد أن يهد القناطر الخيرية ويغرق الفلاحين بسبب صراعه مع الدولة وعبدالناصر، فالجماعات الدينية جماعات بريجماتية تتحالف مع الشيطان”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة