قسيسة أمريكية سابقة تروي تجربتها في الحج هذا العام وتكشف سر ترديدها كلمة ” اغفر لي ” • صحيفة العاصفة نيوز

قسيسة أمريكية سابقة تروي تجربتها في الحج هذا العام وتكشف سر ترديدها كلمة ” اغفر لي ” • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قسيسة أمريكية سابقة تروي تجربتها في الحج هذا العام وتكشف سر ترديدها كلمة ” اغفر لي ” • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قسيسة أمريكية سابقة تروي تجربتها في الحج هذا العام وتكشف سر ترديدها كلمة ” اغفر لي ” • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: أعربت القس الأمريكي السابق مارسيا دايسون عن سعادتها لتمكنها من أداء مناسك الحج هذا العام، وكشفت عن دهشتها لما رأته في السعودية من انسجام وفرح بين الملايين بغض النظر عن مصدرهم، مشيدة بجهود المملكة ودورها في تحقيق هذا الانسجام رفع صوت الإنسانية والترحيب بها. مع الجميع.

السعودية ترحب بالجميع

وقالت خلال حوار نشره حساب وزارة الشؤون الإسلامية على منصة “X”: “أنا سعيدة بأداء فريضة الحج هذا العام، لأن ذلك أثرى إيماني”. وأضاف: “أذهلتني الفرحة التي فاقت توقعاتي في السعودية واستقبالها لكل من جاء إلى هنا. السعوديون يرحبون بالجميع ويقدمون لهم الضيافة”. الفندق مذهل.

وتابعت: الناس لا يعرفون مدى روعة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، لذلك أنا ممتنة للملك وولي العهد والمملكة.

محاربة شيطان الماضي عن طريق رمي الحجارة

وأضافت: عندما رميت الجمار لم يكن ذلك لمحاربة الشيطان فقط، بل كان لمحاربة الشيطان في الماضي بداخلي. عمري الآن 73 عامًا وما زلت أقول: “يا رب اغفر لي” لأنني لا أستطيع أن أنحني لك بشكل صحيح عندما أصلي. سامحني لأنني لم أدرس مبكرًا، ولأني لم يكن لدي… معلمون ليعلموني.

وختمت حديثها باكية: الشيء الوحيد الذي قلته من بين كل الكلمات العربية هو “واغفر لي”، موضحة: أسأل الله وأقول ربي اغفر لي وارحمني وأصلح لي حياتي، لذلك أن يعرف أطفالي وأصدقائي ما أنا عليه وأن الإسلام هو الطريق الصحيح ويمكنهم أن يتبعوني ليغفروا لي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة