قرار مجلس الأمن أدى إلى عزلة دولية غير مسبوقة لإسرائيل

قرار مجلس الأمن أدى إلى عزلة دولية غير مسبوقة لإسرائيل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قرار مجلس الأمن أدى إلى عزلة دولية غير مسبوقة لإسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار مجلس الأمن أدى إلى عزلة دولية غير مسبوقة لإسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت  الرئاسة الفلسطينية، أن قرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة أدى إلى عزلة دولية غير مسبوقة لإسرائيل، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأكدت الخارجية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن الهجوم الإسرائيلي على قرار مجلس الأمن غير مبرر، ويكشف عن أهداف نتنياهو غير المعلنة من الحرب.

وشددت الخارجية الفلسطينية، على أن قرار مجلس الأمن يشكل أرضية صالحة للتوصل لوقف دائم لإطلاق النار في غزة، وحل الأزمة بالطرق السياسية والدبلوماسية وهو ملزم وواجب النفاذ.

وطالبت الخارجية الفلسطينية، بتنفيذ فوري لقرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة