قتلته إسرائيل.. عائلة الشهيد عصام عبد الله مصور “رويترز” تروي لحظاته الأخيرة

قتلته إسرائيل.. عائلة الشهيد عصام عبد الله مصور “رويترز” تروي لحظاته الأخيرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قتلته إسرائيل.. عائلة الشهيد عصام عبد الله مصور “رويترز” تروي لحظاته الأخيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتلته إسرائيل.. عائلة الشهيد عصام عبد الله مصور “رويترز” تروي لحظاته الأخيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال زهير طرابلسي، زوج عمة الشهيد عصام عبد الله، مصور وكالة “رويترز”، الذي قتله الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيته للأحداث في جنوب لبنان، إن عبد الله ارتقى شهيدا وعريسًا لمهنته.

سلاحة العدسة

وأضاف طرابلسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الأحد، “ان الشهيد عصام عبد الله كان شابا مقداما، لطيف، محب للابتسامة الدائمة، وعشق المدى من أوكرانيا إلى تركيا إلى العراق إلى سوريا إلى لبنان، وعشق الصحافة، وكان ولا زال حتى تاريخ استشهاده صاحب همة وطاقة إيجابية، وسلاحه الوحيد حب الإنسان والعدسة ومواجهة الخطر حتى أصبح هو الخبر”.

لم يحمل سلاحا

واضاف أن الشهيد الراحل كان صاحب مبادرة، ولم يحمل سلاحا في يوم من الأيام، ولكن سلاحه الوحيد كان ابتسامته والعدسة الثاقبة، وكان محترفا في مهنته محبا لكل الناس.

كان يستعد لزفافه

وأشار إلى أن الشهيد عصام عبد الله كان يتهيأ لزفافه عريسا، ويبني عائلة، وكانت حبيبته في الانتظار إلى ان سقط في ساحة الصحافة، وقتله الاحتلال الاسرائيلي بقساوة غير عادية، مؤكدا أنه “ليس من السهل أن ترى أشلاء من تحب، وليس سهلا أن ترى هذه الأحلام تتساقط، ولكننا نفتخر بعز وشرف أن نضحي، وسنكمل الطريق بالمحبة والابتسامة، وتوثيق الخبر لأنه في النهاية صورة الشهيد وابتسامته هي الحقيقة، ولن يستطيع أحد إخفاء هذه الحقيقة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة