قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في “ولاد رزق 3” للمرة الأولى

قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في “ولاد رزق 3” للمرة الأولى

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في “ولاد رزق 3” للمرة الأولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في “ولاد رزق 3” للمرة الأولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعد نجوم فيلم “ولاد رزق 3 “القاضية، لانطلاق عرضه في دور العرض السينمائية، غدًا الأربعاء الموافق 12 يونيو الجاري، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، وسيشهد العمل ظهور عدد كبير من الفنانين الذين لأول مرة في هذا الموسم ولم يشاركوا في الجزأين السابقين من العمل.

فانضم عدد من النجوم في ولاد رزق 3 القاضية أبرزهم هو الفنان كريم عبدالعزيز الذي يظهر كضيف شرف، والفنانة أسماء جلال التي تشارك للمرة الأولى في سلسلة أجزاء ولاد رزق، بالإضافة للفنان علي صبحي، والفنان أحمد الرافعي الذي يظهر أيضًا للمرة الأولى ضمن الأحداث.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة