قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي مطروح والبحر الأحمر الجمعة القادمة

قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي مطروح والبحر الأحمر الجمعة القادمة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي مطروح والبحر الأحمر الجمعة القادمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي مطروح والبحر الأحمر الجمعة القادمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الأوقاف د. مختار جمعة عن انطلاق قافلتين دعويتين مشتركتين بين الأزهر والأوقاف إلى محافظتي (مطروح– البحر الأحمر ) الجمعة القادمة. 
وذلك في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وبرعاية شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف. 

يوم الجمعة القادمة: (14ربيع أول 1445هـ)، الموافق(29/9/2023م)، وتضم (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: ” مظاهر رحمة النبي – صلى الله عليه وسلم – بأمته “، وذلك على النحو التالي:


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة