.. قائد الأول مشاة بحري بسقطرى يتفقد الكتيبة الثانية

.. قائد الأول مشاة بحري بسقطرى يتفقد الكتيبة الثانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. قائد الأول مشاة بحري بسقطرى يتفقد الكتيبة الثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. قائد الأول مشاة بحري بسقطرى يتفقد الكتيبة الثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار العميد الركن علي عمر كفاين قائد لواء المشاة الأول بحري، اليوم الثلاثاء، أبطال الكتيبة الثانية في موقع انتشارها جنوب أرخبيل سقطرى وموقع ديكسوم.

وتقدم بالتهنئة لضباط وأفراد الكتيبة الثانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بجهود قيادة الكتيبة وموقع الدكسوم وحالة الانضباط والجاهزية القتالية.

وأكد أن الجاهزية تعكس تحمل منتسبي الكتيبة المسؤولية الملقاة على عاتقهم لحماية قطاع نجد الذي يعد مهما لتأمينه من أي تحركات من شأنها تقويض أمن واستقرار سقطرى.

وأشاد العقيد محمد شفل قائد الكتيبة الثانية بحرص قيادة اللواء على تفقد القوات واهتمامها بعناصر اللواء وتطوير قدراتهم القتالية ورفع مستوى الجاهزية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة