في نسختها الثالثة.. الشرف بطلاً وشرف البلاعس ثانيا في مسابقة البلاعس الثقافية الرمضانية

في نسختها الثالثة.. الشرف بطلاً وشرف البلاعس ثانيا في مسابقة البلاعس الثقافية الرمضانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في نسختها الثالثة.. الشرف بطلاً وشرف البلاعس ثانيا في مسابقة البلاعس الثقافية الرمضانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في نسختها الثالثة.. الشرف بطلاً وشرف البلاعس ثانيا في مسابقة البلاعس الثقافية الرمضانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحضور ممثلين عن المجلس الانتقالي ، العميد أحمد مثنى سالم ناصر رئيس المجلس الانتقالي في مركز الشرف والاستاذ قاسم علي عبد الرب رئيس المجلس الانتقالي في مركز صبر-البلاعس وعدد من الشخصيات الاجتماعية في الحي السكني

أُقيمت المواجهة النهائية لمسابقة البلاعس الرمضانية الثقافية لقرى البلاعس والقرى المجاورة ليلة 21 من رمضان، في نادي البلاعس الاجتماعي الثقافي في قرية العهدية، مديرية الشعيب، وتحت شعار المودة والتآلف أولاً، جمعت الأمسية القلوب والأرواح ،ثم جمعت فريقي ( الشرف – شرف البلاعس ) المتأهلين من مواجهتي النصف نهائي في مواجهة أخيرة.

انطلقت المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف ، الاضواء كلها مسلطة على 10 متسابقين ، وهم عتاد الفريقين ، وعلى حقيبة الأسئلة ، والانظار متوجهة نحو وسام البطولة ، قدمت 15 سؤال لكل فريق، بزمن إجابة دقيقتين فقط لكل سؤال ، تكلمت في هذه المدة العقول والاقلام ولاسواها ، تساقطت المعلومات بل تسابقت ، وحتى النهاية ، علقت العقول والعيون في كراسة النتيجة للحظات ، أخيرا أُعلن ان فريق (شرف الظاهرة )بطلاً للمسابقة بنتيجة 24.15 درجة من أصل 30 درجة ، متفوقاً على فريق شرف البلاعس ، الذي حل بالوصافة بنتيجة 22 درجة من أصل 30 درجة .

هكذا تكون قرية شرف الظاهرة قد أحرزت البطولة للمرة الثانية تواليا .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة