في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م

في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

برعاية صحيفة صوت العاصمة وبدعماً من رجل الخير ابومعتز الخيلي، دشن بعد عصر اليوم السبت ٢٠/ ٧/ ٢٠٢٤م مدير عام مديرية الشعيب الاخ رؤوف الجعفري والعميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب انطلاق دوري الشعيب العام لكرة القدم ٢٠٢٤م بنسخته الثالثة.

 

حيث أقيمت أولى مباريات الدوري ومباراة الافتتاح الذي جمعت فريقي نادي العوابل ونادي ظاهرة الشرف على ملعب شهداء العوابل بعاصمة المديرية وقبل دخول الفريقين ألقيت بعض الكلمات بعد قراءة ايات من الذكر الحكيم وبعد دخول لاعبي الفريقين واصطفافهم قام مدير عام المديرية ورئيس انتقابي المديرية بمصافحة لاعبي الفريقين بمعية عدداً القادة والشخصيات الاجتماعية والرياضية والمسؤلين في المديرية الذي حضرو معهم هذا التدشين وانطلاقة الدوري ولمشاهدة مباراة الافتتاح والذي ابتدت بعد صلاة العصر والذي ادارة الحكم الدولي جهاد فارع الذي أتى من محافظة الضالع وكان موفق ودار المباراة باقتدار هذه المباراه الذي سادها الروح الرياضية والأخلاق الغاليه والندية وتبادل الهجمات من قبل لاعبي الفريقين الا ان الافضلية والسيطرة في الملعب كانت للاعبي فريق العوابل الذي استطاع ان يسجل لاعبية هدفين في مرمى فريق ظاهرة الشرف في الشوط الاول وفي الشوط الثاني استطاع لاعبي المارد العوبلي ان يضيف ثلاثة اهداف فيما فريق ظاهرة الشرف سجل هدفاً واحد وانتهت نتيجة المباراة خمسة اهداف لفريق العوابل مقابل هدف وحيد لظاهرة الشرف وبهذا نقول الف الف مليون مبارك لفريق العوابل الفائزة في المباراة وهارد لك لفريق ظاهرة الشرف الخاسر فيها ونتمنى التوفيق لكل الفرق المشاركة في هذا الدوري

 

هذا وقد حضر مباراة الافتتاح نائب رئيس ادارة الشباب والطلاب لانتقالي المديرية ورئيس للجنة الدوري وعدداً من المسؤلين والرياضين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية والطاقم الاعلامي لقناة عدن المستقلة في محافظة الضالع وجماهير غفيرة حضرت لتشاهد مباراة افتتاح الدوري الذي أقيمت بعد عصر اليوم على ملعب شهداء العوابل.

IMG 20240720 WA0553 - في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م IMG 20240720 WA0554 - في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م IMG 20240720 WA0555 - في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م IMG 20240720 WA0558 - في موسمه الثالث  .. انطلاق دوري الشعيب لكرة القدم 2024م

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة