في سياق اطمئنان أعضاء مجلس القيادة الرئاسي على حجاج بلادنا

في سياق اطمئنان أعضاء مجلس القيادة الرئاسي على حجاج بلادنا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في سياق اطمئنان أعضاء مجلس القيادة الرئاسي على حجاج بلادنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في سياق اطمئنان أعضاء مجلس القيادة الرئاسي على حجاج بلادنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجرى عضو المجلس القيادي الرئاسي عثمان المجالي اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عايدة شبيبة، للاطمئنان على سلامة حجاج بلادنا، وتهنئتهم بإكمال مناسك العاصفة نيوز. يوم النحر لحج هذا العام 1445هـ.

واستمع مجلي من الشباب إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها وزارة الأوقاف والإرشاد لحجاج بلادنا في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة، مشيدا بنجاح خطة التصعيد التي وضعتها الوزارة للمشعر. عرفة والتوجه منها إلى مشعر مزدلفة، ثم رمي الجمرات وطواف الإفاضة وسعي الحج. ونثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة والجهات المختصة لتقديم الرعاية لحجاج وطننا.

وأعرب مجلس القيادة الرئاسية عن تقديره لدور المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في رعاية حجاج بيت الله الحرام والإجراءات المتخذة للحفاظ على أمنهم. وسلامة ضيوف الله، وتمكينهم من أداء عبادتهم بروحانية واطمئنان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة