في ثاني أيام عيد الأضحى.. قصف عنيف يستهدف منازل المدنيين …

في ثاني أيام عيد الأضحى.. قصف عنيف يستهدف منازل المدنيين …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في ثاني أيام عيد الأضحى.. قصف عنيف يستهدف منازل المدنيين … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في ثاني أيام عيد الأضحى.. قصف عنيف يستهدف منازل المدنيين …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 255 على التوالي، حيث شنت طائرات الاحتلال صباح اليوم الاثنين غارات عنيفة، استهدفت عدة مناطق في القطاع.

استشهد شخصان وأصيب 13 آخرون جراء غارات الاحتلال على منزل في حي الزرقاء شمال غزة.
شهيدان وعدد من الجرحى إثر تفجير منزل في حي الشيخ رضوان شمال المدينة أيضاً.

بالتزامن، استهدفت مدفعية الاحتلال، مناطق دير البلح والزيتون وسط القطاع، ورفح جنوبا.

عرض الأخبار ذات الصلة

كما دوت صفارات الإنذار في مستوطنة نيريم على حدود قطاع غزة، بحسب وسائل إعلام عبرية.

وفي آخر إحصائيتها، أعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الأحد، أن الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر في القطاع، نقل منها 41 شهيداً و102 جريحاً إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت الوزارة في تقريرها اليومي أن حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37337 شهيدا و85299 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال قصف منزلي عائلتي النجار والخطيب، في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعدد من الصواريخ، ما أدى إلى استشهاد 9 فلسطينيين، بينهم 6 أطفال.

عرض الأخبار ذات الصلة

وأحدث قصف الاحتلال دماراً كبيراً في المكان، وسط عدم قدرة طواقم الإنقاذ على البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة، لعدم توفر الإمكانيات، نتيجة الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال.

في الوقت نفسه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل ضابط في لواء ناحال خلال معارك جنوب قطاع غزة أمس الأحد.

وذكرت القناة 12 العبرية أن عدد قتلى جيش الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الماضي ارتفع إلى 662، بينهم 312 قتلوا منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة