في أجواء تسودها روح المسؤولية اجراء دور الاستلام والتسليم بين مديري عموم مديرية حريضة الخلف والسلف

في أجواء تسودها روح المسؤولية اجراء دور الاستلام والتسليم بين مديري عموم مديرية حريضة الخلف والسلف
في أجواء تسودها روح المسؤولية اجراء دور الاستلام والتسليم بين مديري عموم مديرية حريضة الخلف والسلف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في أجواء تسودها روح المسؤولية اجراء دور الاستلام والتسليم بين مديري عموم مديرية حريضة الخلف والسلف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في أجواء تسودها روح المسؤولية اجراء دور الاستلام والتسليم بين مديري عموم مديرية حريضة الخلف والسلف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) متابعات

جرى اليوم بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عملية الاستلام والتسليم بين المدير العام السلف قاسم سالمين الحكم الجعيدي، والمدير العام الخلف سرور مبارك سليمان بن شملان ، بناء على قرار محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي رقم (40) لسنة 2024م.

وثمنت لجنة الاستلام والتسليم التي رأسها مدير عام الشؤون القانونية فهمي العامري وضمت مدير عام وزارة المالية عوض العيجم ومدير الشؤون المالية بمديرية حريضة محمد الكثيري جهود المدير العام السلف خلال فترة توليه قيادة العمل الإداري بالمديرية من أجل تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين في مناطق المديرية في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، معربين عن أملهم بأن تتضافر جهود الجميع مع المدير العام الخلف لمواصلة نشاط سلفه.

وتبادل المديران العامان كلمات الود فيما بينهما مؤكدين على المضي قدما لخدمة أبناء هذه المديرية في كل الظروف والعمل المشترك من أجل إيصال الخدمات الأساسية وتوفير الاحتياجات التي تتطلبها معيشة المواطن في كافة مناطق المديرية.

حضر دور الاستلام والتسليم مدير عام مكتب الوكيل الاستاذ عبدالله سالم الدهري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة