فيلم الرعب The Nun 2 يحطم الرقم القياسي بهذا الرقم

فيلم الرعب The Nun 2 يحطم الرقم القياسي بهذا الرقم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فيلم الرعب The Nun 2 يحطم الرقم القياسي بهذا الرقم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم الرعب The Nun 2 يحطم الرقم القياسي بهذا الرقم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجح فيلم الرعب “The Nun 2” أن يفوز بقلوب الجماهير ويحصل على إشادات واسعة من قبل النقاد ونجوم الوسط الفني مشيدين بجمال وروعة السيناريو وآداء طقم العمل. 

 

كم بلغت إيرادات فيلم الرعب The Nun 2 ؟
 

قد بلغت إجمالي الإيرادات العالمية للفيلم نحو 268 مليونًا و62 ألف دولار. تم توزيع هذه الإيرادات بين شباك التذاكر الأمريكي حيث بلغت 86 مليونًا و262 ألف دولار، وشباك التذاكر حول العالم حيث بلغت 181 مليونًا و800 ألف دولار.
 

لماذا حصل الجزء الأول من “The Nun” على تقييم ضعيف؟

 

ومن المهم أن نلاحظ أن الجزء الأول من فيلم “The Nun” حصل على تقييم ضعيف من النقاد حيث بلغت نسبة التقييم 24% من قبل 2009 ناقدًا عالميًا و35% من قبل أكثر من 5000 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes،و تم طرح الفيلم في دور العرض العالمية في 8 سبتمبر الماضي. 
 

تعرف على أحداث فيلم” The Nun” الجزء الثاني

 

يعود الجزء الثاني من فيلم “The Nun” إلى أرض مألوفة في عالم “The Conjuring” حيث تلتقي الأخت إيرين (تايسا فيرميجا) مرة أخرى وجهًا لوجه مع الشخصية الشريرة Valak، الراهبة الشيطانيةالفيلم هو تكملة للجزء الأول الذي صدر عام 2018.
 

تعرف على إيرادات فيلم The Nun

 

وحقق إيرادات بقيمة 365.5 مليون دولار على مستوى العالم. تدور قصة الفيلم في عام 1956 في فرنسا حيث يحدث القتل لكاهن وينتشر الشر بسبب وفاته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة جديدة مع قوى شيطانية.
 

تعرف على أبطال فيلم” The Nun”

 

ويضم الفيلم مجموعة من أبرز النجوم منهم تايسا فيرميجا، وستورم ريد، وبوني أرونز، وآنا بوبليويل، والفيلم من إخراج مايكل شافيز يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أشهر أفلام الرعب والمرتبط بعالم “The Conjuring”. 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة