فنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا وخروج جامايكا

فنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا وخروج جامايكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا وخروج جامايكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فنزويلا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا وخروج جامايكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بلغت فنزويلا الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم بفوزها على المكسيك 1-0  في المباراة التي جمعتهما اليوم في اينغلوود (ولاية نيو جيرزي الاميركية) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل قائد فنزويلا المخضرم سالومون روندون (34 عاماً) هدف منتخب بلاده الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم على المكسيكي خوليان كينزنيس الذي ارتكب خطأ على جون ارامبورو (57).

وسنحت فرصة ذهبية أمام المكسيك للخروج بالتعادل على الاقل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لكن حارس مرمى فنزويلا رافايل رومو تصدى لمحاولة أوربلين بينيدا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وحسمت فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزها في المباراة الأولى على الإكوادور 2-1، برصيد 6 نقاط مقابل 3 لكل من المكسيك والإكوادور ولا شيء لجامايكا.

وفي المباراة الثانية في هذه المجموعة ، انتهت بخسارة جامايكا أمام الإكوادور 1-3 وخروج الأولى نهائياً من المنافسات

وتلتقي المكسيك مع الإكوادور في مباراة حاسمة الأحد لتحديد صاحب المركز الثاني وبطاقة التأهل إلى ربع النهائي علماً بأنّ التعادل يكفي الإكوادور التي تتقدم بفارق هدف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة