فريد زهران يجري الكشف الطبي الخاص بانتخابات الرئاسة بمعهد ناصر (صور)

فريد زهران يجري الكشف الطبي الخاص بانتخابات الرئاسة بمعهد ناصر (صور)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فريد زهران يجري الكشف الطبي الخاص بانتخابات الرئاسة بمعهد ناصر (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريد زهران يجري الكشف الطبي الخاص بانتخابات الرئاسة بمعهد ناصر (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أجرى فريد زهران، المرشح الرئاسي المحتمل، ورئيس حزب المصري الديمقراطي، الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر، استعدادًا لتقديمه ضمن أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

فريد زهران

وخُضع المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، للكشف الطبي البدني والذهني، بناء على القواعد التي نصت عليها الهيئة الوطنية للانتخابات،  للترشح لمنصب رئيس الجمهورية بمعرفة الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، على أن يستكمل الكشف الطبي السبت المقبل.

ومن المقرر، أن تعد الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة تقريرًا طبيًا بنتيجة الكشف الطبي البدني والذهني على طالب الترشح، يتضمن بيانًا ما إذا كان طالب الترشح مصابًا بمرض بدني أو ذهني يؤثر على أدائه لمهام رئيس الجمهورية من عدمه. 

وتضمن القرار أنه يجب أن يشتمل التقرير الطبي على بيانات طالب الترشح كاملة، وبصمة إبهام يده اليمني، وصورة شخصية حديثة له، ويعتمد التقرير والصورة بخاتم شعار الجمهورية الخاص بالإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة ويسلم التقرير إلى طالب الترشح مؤمنًا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة