فرنسا ضد إسبانيا.. نهائي مبكر في يورو 2024

فرنسا ضد إسبانيا.. نهائي مبكر في يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرنسا ضد إسبانيا.. نهائي مبكر في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرنسا ضد إسبانيا.. نهائي مبكر في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ميونيخ ( العاصفة نيوز)

تتجه الأنظار إلى مباراة فرنسا وإسبانيا في الدور قبل النهائي لبطولة يورو 2024 والتي ستنطلق غدًا الثلاثاء.

وستحاول إسبانيا بطلة أوروبا ثلاث مرات الحصول على فرصة للفوز بلقبها الرابع، للانفراد بالرقم القياسي، أمام فرنسا التي بلغت نهائي كأس العالم 2022.

وتُعد إسبانيا، التي سجلت 11 هدفا في البطولة حتى الآن، صاحبة أعلى رصيد من الأهداف بين المنتخبات الأربعة التي بلغت هذا الدور بينها عشرة من داخل منطقة الجزاء.

وكانت إسبانيا الوحيدة التي فازت بكافة مبارياتها الخمس في البطولة حتى الآن وتملك أعلى رصيد من المحاولات على المرمى (102) محاولة.

ورغم امتلاك فرنسا كيليان مبابي أحد أفضل المهاجمين في العالم فإن بطلة أوروبا مرتين، سجلت ثلاثة أهداف فقط في خمس مباريات بينها هدفان عكسيان وآخر من ركلة جزاء.

وحافظت على نظافة شباكها أربع مرات في خمس مباريات، لكن عدد محاولات تسجيلها للأهداف أقل بقليل من 30 بالمئة مقارنة بمنافسها في قبل النهائي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة