فتاة هندية تخاطر بحياتها توسّلاً لنيل «الترند»

فتاة هندية تخاطر بحياتها توسّلاً لنيل «الترند»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فتاة هندية تخاطر بحياتها توسّلاً لنيل «الترند» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فتاة هندية تخاطر بحياتها توسّلاً لنيل «الترند»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /منوعات/ البيان

عرّضت فتاة من مدينة بيون الهندية حياتها للخطر من أجل الترند وتحقيق مشاهدات عالية، وتدلت من سطح مبنى مهجور على ارتفاع شاهق، وكانت وسيلة حمايتها الوحيدة «يد شاب» كان برفقتها، وثمة شابان آخران يوثقان هذه المغامرة المتهورة، وفق موقع «24».

 

بالفعل، تحقق هدف هؤلاء الشباب المتهورين حاصدين مشاهدات مرتفعة من الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل تحت عنوان: «من أجل التحقق من قوة القبضة، يخاطر الشباب بحياتهم عبر القيام بحركات بهلوانية في مبنى مهجور» في الهند. لكن الأصداء لم تكن إيجابية كما كانوا يتوقعون، إذ أثاروا استياءً واسعاً من قبل الكثير من المعلقين على الفيديو.

 

واعتبر أغلبهم أنهم خاطروا بحياتهم ثمناً لتصدرهم الترند، وهو أسلوب خطر اجتماعي لأنه يشجع المراهقين على القيام بسلوكيات متهورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة