غيثان يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

غيثان يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غيثان يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غيثان يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ حسن منصر غيثان، اليوم الأحد، المواقع العسكرية للواء الثالث والسادس والثاني دعم وإسناد والحزام الأمني. القوات المتمركزة في وادي عمران بمديرية مودية بمحافظة أبين، ومدى الجاهزية القتالية ومستوى التنفيذ. المهام والخطط القتالية والمعنوية لتلك القوات المتمركزة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها السيد مهدي عبدالله مقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحفد، والشيخ حسين عبد ربه دها الرئيس التنفيذي المؤقت لمديرية مودية، رافق خلالها وهنأ غيثان الجنود المرابطين بعيد الأضحى المبارك، واستمع إلى إيجازات موجزة عن الوضع الميداني والعملياتي في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام المناطة بها في وادي عمران، ناقلاً تحيات الرئيس. القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد غيثان بجهود وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب بوادي عمران ومواجهة قوى الإرهاب والتطرف، وما شهده من تنظيم وانضباط وكفاءة من منتسبي اللواء الثالث والسادس والثاني دعم ومساعدة. والحزام الأمني ​​بالمحافظة، وما رآه من معنويات عالية وروح وطنية عالية لدى القادة والمقاتلين، نابعة من عقيدة الولاء والانتماء. صمود الجنوب وقضيته.

وحث الرئيس التنفيذي للانتقالي أبين الجنود على الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية لدى كافة القوات المسلحة الجنوبية وتشكيلاتها العسكرية في تنظيم التعاون بين كافة الوحدات المرابطة وتعزيز التحصينات الدفاعية واليقظة والاستعداد للتعامل مع أي تطورات طارئة بكل حزم. القوة والقدرة، والتصدي للأعمال العدائية التي ترتكبها الجماعات المتطرفة.

من جانبها ثمنت قيادة اللواء الثالث والسادس والثاني دعم ومساندة القيادات العسكرية في الحزام الأمني ​​بمحافظة أبين المتمركزة في مديرية مودية بوادي عمران. حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة المحافظة الانتقالية واهتمامها بالتطرق إلى هموم ومعاناة المقاتلين والمرابطين من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة.

“,”author”:{“@type”:”Person”,”name”:”\u0647\u064a\u0627\u0645 \u0635\u0627\u0644\u062d”,”url”:”https:\/\/www.arabtime.news\/author\/hyamsaleh\/”,”sameAs”:[“https:\/\/www.arabtime.news\/”]},”articleSection”:[“\u0623\u062e\u0628\u0627\u0631 \u0627\u0644\u0645\u062d\u0627\u0641\u0638\u0627\u062a”],”image”:{“@type”:”ImageObject”,”url”:”https:\/\/i0.wp.com\/soutalmukawama.com\/photos\/666ef0b2ebe69.jpeg?w=1200&resize=1200,0″,”width”:1200,”height”:0},”publisher”:{“@type”:”Organization”,”name”:””,”url”:”https:\/\/www.arabtime.news”,”logo”:{“@type”:”ImageObject”,”url”:””},”sameAs”:[“https:\/\/www.facebook.com\/arabtimenews1\/”,”https:\/\/twitter.com\/newsarabtime”,”https:\/\/wsend.co\/967737766896″,”https:\/\/www.youtube.com\/@arabtimenews”,”https:\/\/www.instagram.com\/arabtime.news\/”]}}


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة